التأملات الروحية والخواطر الفكرية

ترى ماذا بعد الموت ؟؟؟؟!!

فالكثير منا . .
يتمنى الموت في لحظات
ظنا منه أن الموت هو الحل الوحيد
والنهاية السعيدة لسلسلة العذاب
لكـــــــن . .
هل سأل أحدنا نفسه يوما :
ترى . . ماذا بعد الموت ؟

نعم . .
ماذا بعد الموت . . . ؟
صندوق مظلم
جنازة مشرفة
فهل خلقنا بلا فائدة؟؟!!

فــــهم . . كانوا هنا . .
ثم رحلوا . .
غابوا ولهم أسبابهم في الغياب
لكن الحياة خلفهم مازالت
مستمرة . . .
فالشمس مازالت تشرق
والأيام . . .
مازالت تتوالى
والزمن لم يتوقف بعد . .
ونحن . . مازلنا هنــــا
مازال في الجسد دم
وفي القلب نبض
وفي العمر بقية . . .
فلمـــــاذا نعيش بلا حياة
ونموت . . بلا موت . ؟
اذا توقفت الحيـــــــاة في أعيننا
فيجب أن لا تتوقف في قلوبنــــــــا
فالموت الحقيقي هو موت القلوب
فلابد أن نلقى انفسنا فى حضن المسيح
و نشكرة على النعم الذى أعطانا اياها
و يكفينا ان اسمه دعى علينا كمسيحيين
ليس هذا فقط اننا ارثوذكس
غيرنا محروم من هذة النعمة
ولا بد ان نذكر انفسنا بالاية القائلة
"الله لم يعطينا روح الفشل بل روح القوة و المحبة و النصح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

معاني الكلمات في الأصحاح

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!